المتزوجون والمتزوجات هو وهي

عفوا أنت لست عضوا في هذا المنتدى
لرؤية الموضوع كاملا
يشرفنا تسجيلك و تفاعلك معنا
المتزوجون والمتزوجات هو وهي

منتدى يدعو جميع الأعضاء للمشاركة والصداقة وتبادل الخبرات في مجالات الحياة المختلفة

د/ أبو مصطفى مشغول جدا في علاج مشاكل أخوان و أخوات لكم و نظرا لكثرة المكالمات و ضيق الوقت فلن يتم الرد على أي رقم غير بعد شحن رصيد و قدره 20 عشرون جنيها مصريا قبل اجراء المكالمة على هاتف أبو مصطفى و إلا لن يتم الرد و ذلك للجدية و منع المعاكسات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 63 بتاريخ 7/2/2014, 12:32 am

التسجيل

طهروا مسامعكم بسماع القرآن الكريم

TvQuran

Tweeter


الزمالك يحول تأخره بهدفين للفوز 3/2 على الجونة..ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

شاطر

الفتى الذهبي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة الأوسمة : وسام المشرف المتميز

عدد الرسائل : 1077
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

الزمالك يحول تأخره بهدفين للفوز 3/2 على الجونة..ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

مُساهمة من طرف الفتى الذهبي في 25/9/2011, 11:44 pm

3/2[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حول فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك تأخره بهدفين إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق الجونة المكافح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2/2..واحتكم الفريقان للوقت الإضافي، في مباراة دور الـ8 لكأس مصر، ويتأهل إلى الدور قبل النهائي.
الزمالك والجونة
الزمالك والجونة
3/2[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
هاجم الجونة من البداية بمساندة من خط الوسط ومن الظهيرين وتقدم بهدفين سجلهما عرفة السيد وعاشور الأدهم في الدقيقتين 17 و44، لينتهي الشوط الأول 2 / صفر للجونة، ولم تسفر محاولات الزمالك الهجومية عن التسجيل بسبب البطء وافتقاد اللمسة الأخيرة واعتماد الفريق الأبيض على الكرات الساقطة من أحمد حسن وسط دفاع الجونة، ولجأ أنور سلامة المدير الفني للجونة لتأمين المباراة بنزول المدافع شريف رضا بدلا من فيليكس في الدقيقة 33.
وفي الدقيقة 42، تلوح للزمالك أخطر فرص في الشوط الأول بعد تسديدة من شيكابالا داخل منطقة الجزاء، ولكن أحمد عادل استطاع إنقاذ مرماه بإخراج الكرة بقدمه من أمام مرمى فريقه الخالي، وواصل الزمالك إهدار الأهداف بعدما أطاح عمرو زكي بالكرة أعلى مرمى الجونة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، بادر الزمالك بالهجوم، وأسفرت الهجمات عن الهدف الأول للفريق الأبيض يسجله المدافع محمود فتح الله من عرضية "شيكابالا" من ركلة حرة في الدقيقة 51، ومنع القائم الأيمن للجونة أحمد جعفر من إدراك هدف التعادل سريعا عندما ارتقى لعرضية محمد عبدالشافي ووضع الكرة برأسه، ولكن لسوء حظه لم تعانق الكرة الشباك.
وأجرى حسن شحاتة المدير الفني للزمالك تغييرين لتنشيط هجوم الفريق الأبيض بخروج أحمد حسن وعمرو زكي ونزول محمد إبراهيم وحسين حمدي.
وفي الدقيقة 77، سدد عاشور الأدهم كرة صاروخية من ركلة حرة مباشرة أمام منطقة جزاء الزمالك اصطدمت برأس عبدالواحد السيد.
وفي الدقيقة 82، سجل شيكابالا هدف التعادل بعد تمريرة من أحمد جعفر داخل منطقة الجزاء وضعها نجم الزمالك بقدمه اليمنى في مرمى محمد عبدالمنصف.
وعقب هدف التعادل، طرد حكم المباراة محمد عباس لاعب الزمالك إبراهيم صلاح للانذار الثاني بعد ركله نور السيد بدون كرة، ليقوم المعلم بإخراج البديل محمد إبراهيم ونزول عمر جابر للحفاظ على وسط الملعب.
وفي الشوط الإضافي الأول، هدأ الفريقان وظهر تأثر اللاعبين باللياقة البدنية، وفي الدقيقة 105، يمر حازم إمام بسرعته من اليمين ويلعب عرضية سددها محمد عبدالشافي صاروخية ليسجل هدف الزمالك الثالث.
وفي الشوط الإضافي الثاني،تراجع الزمالك للدفاع في مواجهة هجوم الجونة، ويسيطر الجونة على وسط ملعب الزمالك بعد تراجع شيكابالا وحسين حمدي للدفاع، لكن دون خطورة حقيقية، وفي الدقيقة 115 يسدد نور السيد كرة قوية تمر بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد بقليل، وتنتهي المباراة بفوز الزمالك
من الأهرام القاهرية

    الوقت/التاريخ الآن هو 21/10/2018, 11:20 pm