المتزوجون والمتزوجات هو وهي

عفوا أنت لست عضوا في هذا المنتدى
لرؤية الموضوع كاملا
يشرفنا تسجيلك و تفاعلك معنا
المتزوجون والمتزوجات هو وهي

منتدى يدعو جميع الأعضاء للمشاركة والصداقة وتبادل الخبرات في مجالات الحياة المختلفة

د/ أبو مصطفى مشغول جدا في علاج مشاكل أخوان و أخوات لكم و نظرا لكثرة المكالمات و ضيق الوقت فلن يتم الرد على أي رقم غير بعد شحن رصيد و قدره 20 عشرون جنيها مصريا قبل اجراء المكالمة على هاتف أبو مصطفى و إلا لن يتم الرد و ذلك للجدية و منع المعاكسات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 63 بتاريخ 7/2/2014, 12:32 am

التسجيل

طهروا مسامعكم بسماع القرآن الكريم

TvQuran

Tweeter


بالفيديو.. نشطاء على الانترنت يتداولون مقطع فيديو لضباط جيش وشرطة يستجوبون متهمين باستخدام الصواعق الكهربائية

شاطر

Admin
Admin
Admin

الأوسمة الأوسمة : وسام التميز

عدد الرسائل : 1647
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

بالفيديو.. نشطاء على الانترنت يتداولون مقطع فيديو لضباط جيش وشرطة يستجوبون متهمين باستخدام الصواعق الكهربائية

مُساهمة من طرف Admin في 29/9/2011, 12:57 pm

بادل عدد من النشطاء فيما بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يوضح عملية انتزاع اعتراف من متهمين اثنين، كانت قوات الأمن قد ألقت القبض عليهم بالتعاون مع قوات من الجيش.


ويتضح من مقطع الفيديو أنه تم القبض عليهم وبحوزتهم قطع أسلحة وبعض الذخيرة، كما يبين الفيديو استخدام أحد ضباط الشرطة لصاعق كهربي في أنحاء متفرقة من جسد المتهمين أثناء استجوابهم، وتناوب معه عدد من أفراد الأمن بتوجيه صفعات قوية للمقبوض عليهم.


وفي الأثناء، ألتف حول المتهمين عدد من أفراد الجيش والشرطة بداخل الحجرة التي تم استجوابهم فيها، رافعين كاميرات هواتفهم النقالة لتسجيل تلك اللحظات. وأوضح النشطاء أن مكان تصوير الفيديو هو قسم شرطة الكردي بمنية النصر محافظة الدقهلية.


وعلق نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على مقطع الفيديو بقولهم: " لو ده الأسلوب الصح في الاستجواب وأخذ الاعتراف من قبل الجيش والشرطة مع هؤلاء المجرمين.. فأنا أطالب باتخاذ نفس الأسلوب مع مبارك وشلته وجمال مبارك والعادلي ومساعديه.. ومن حقي إني أرزع "المسجون مبارك" وجمال والعادلي ومساعديه على قفاهم واحد واحد عشان آخد منهم الاعتراف اللي أنا عايزه بالظبط".


فيما قال آخرون: " مجرمين.. بلطجية.. احتمال وده قرار يقرره قاضي يشوف القضية.. هل بتعذيبهم وإهانتهم هيتحولوا إلى ملائكة في مجتمع لما يخرجوا؟.. هل اللي بيعمله الضابط وعساكره هيقوّم مجتمع؟.. هل المشهد ده بيضمن إن العدالة تنال مجراها؟.. جزء كبير من المجرمين في مصر هما ضحية مجتمع وضعوا في ظروف اقتصادية وأمنية انتهكت آدميتهم فتحولوا لوحوش.. هل ده مشهد من مشاهد الثورة العظيمة اللي قامت في الأساس ضد ممارسات قمعية؟.. اللي بيبرر إن البلطجية نفسهم يتعرضوا للضرب والتعذيب ده يبقى لازم يفهم إن ناس كتير بريئة برضه بيحصل لها كده وبتعترف بجرائم لم ترتكبها تحت التعذيب.. نفس الفكر القمعي الأمني العقيم اللي صحيح ممكن يخلي مجرم يعترف بجريمة عملها.. بس مستحيل هيقدر يمنعه إنه يرتكب جريمة أقذر منها بعد خروجه".
منقول من الشروق القاهرية
ضباط جيش وشرطة يعذبون مواطنين - قسم شرطة الكردي


_________________
يصير المرء للديدان طعما = ويبقى الدهرَ ما كتبت يداه
فلا تكتب يمينك غير شيء = يسرك في القيامة أن تراه

[b] تليفون رقم01277077547 و أرجو الاتصال يكون بعد الساعة الواحدة ليلا بتوقيت القاهرة صيفا و الحادية عشرا ليلا في الشتاء و ذلك لانشغالي أثناء النهار في علاج و حل مشاكل إخوان وأخوات لكم و إذا وجدتم الهاتف مشغول يرجى ارسال رسالة بالجوال بفحوى مشكلتكم أو مراسلتي على الإيميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    الوقت/التاريخ الآن هو 17/12/2018, 12:36 pm