المتزوجون والمتزوجات هو وهي

عفوا أنت لست عضوا في هذا المنتدى
لرؤية الموضوع كاملا
يشرفنا تسجيلك و تفاعلك معنا
المتزوجون والمتزوجات هو وهي

منتدى يدعو جميع الأعضاء للمشاركة والصداقة وتبادل الخبرات في مجالات الحياة المختلفة

د/ أبو مصطفى مشغول جدا في علاج مشاكل أخوان و أخوات لكم و نظرا لكثرة المكالمات و ضيق الوقت فلن يتم الرد على أي رقم غير بعد شحن رصيد و قدره 20 عشرون جنيها مصريا قبل اجراء المكالمة على هاتف أبو مصطفى و إلا لن يتم الرد و ذلك للجدية و منع المعاكسات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 63 بتاريخ 7/2/2014, 12:32 am

التسجيل

طهروا مسامعكم بسماع القرآن الكريم

TvQuran

Tweeter


الزمالك يدك حصون الحدود بصاروخين للبلدوزر يعبر بهما لنهائي الكأس

شاطر

الفتى الذهبي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة الأوسمة : وسام المشرف المتميز

عدد الرسائل : 1077
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

الزمالك يدك حصون الحدود بصاروخين للبلدوزر يعبر بهما لنهائي الكأس

مُساهمة من طرف الفتى الذهبي في 2/10/2011, 9:03 am


صعد الزمالك إلي نهائي كأس مصر بعد الفوز علي حرس الحدود‏2-1‏ في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس علي استاد القاهرة في الدور قبل النهائي للبطولة‏,‏ أحرز هدفي الزمالك عمرو زكي الذي أرتدي ثوب الأجادة وكان نجم اللقاء بدون منازع وتفوق علي نفسه.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بينما أحرز هدف الحرس الوحيد أحمد حسن مكي. تباين الأداء في شوطي اللقاء حيث سيطر الزمالك تماما علي مجريات الشوط الأول وانتقلت السيطرة للحرس في الثاني لكنه تخلي عنها بفضل مستوي حارس مرماه المتواضع علي فرج الذي كان السبب الرئيسي في خروج فريقه من المسابقة وفقدان لقبه.
بدأ اللقاء بضغط مباشر من الزمالك علي الخطوط الخلفية للحرس, بحثا عن بداية مثالية تريح الأعصاب, وبدأ الضغط من الجهة اليمني من عند شيكابالا وحازم امام ولم يمهل عمرو زكي منافسه سوي ثلاث دقائق قبل أن يضع فريقه في المقدمة بتصويبة صاروخية سكنت شباك علي فرج, ليصاب الحرس بصدمة مبكرة خاصة أنها التصويبة الأولي علي مرمي فريقه, وحاول الزمالك أستغلال حالة الارتباك التي اصابت منافسه بهز شباكه مرة أخري لكن تماسك الحرس وبدا ترتيب أوراقه من جديد ليدخل في أجواء المباراة.
ونجح شحاته في خداع العشري بعد أن ألقي بثقل الفريق الهجومي جهة اليمين بوجود شيكابالا وإمام وزكي وتكليف عبد الشافي بمهام دفاعية في جهة اليسار لايقاف انطلاقات مكي والهردة وسيطر الزمالك علي الوسط بوجود أحمد حسن وعمر جابر والميرغني وهو ما أصاب الحرس بحيرة دفاعية ولم يكن لاعبوه يعرفون من أين يأتي الخطر حتي أن ربع الساعة الأول لم يكن هناك أي وجود لهجوم الحرس
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ولم يلمس عبد الواحد السيد الكرة, في الوقت الذي كان هناك أربع محاولات حقيقة للزمالك أحداها أثمر هدفا.
بدأ الحرس يستعيد توازنه بعد مرور نصف الشوط الأول وتماسك وسط ملعبه إلي حدا ما وظهر عبد الواحد السيد في الصورة لمنع محاولات خجولة للحرس, وأخطأ شيكابالا في تحويل الكرة من اليسار لليمين ليضغط عيد عبد الملك وكاد ينفرد لولا ضغط فتح الله ليحولها ركنية وبنفس الطريقة يخطئ عيد عبد الملك ليضع حسين حمدي في حالة شبه أنفراد بفرج لكن تصويبة حمدي مرت بعيدة عن المرمي.
وأهدر شيكابالا فرصة هدف محقق بعدما تسلم بينية رائعة من حسين حمدي وتخلص من الحارس لكنه فشل في التسديد علي المرمي الخالي, وكانت أقرب الفرص للحرس بتصويبة رائعة لعبد الملك ترتد من عبد الواحد لعبد الملك الذي مرر عرضية متقنه قبل أن يشتتها دفاع الزمالك لركنية وتزول الخطورة.
بعد هبوط مؤقت لمستوي اللقاء عادة الأثارة من جديد وتغاضي محمود عاشور عن احتساب ضربة جزاء لعمرو زكي الذي تعرض لعرقلة داخل منطقة الجزاء واشار بأستمرار اللعب الذي أصابه التوتر بفضل حماس اللاعبين وعدم السيطرة التحكيمية, وعاد مؤشر اللعب للهبوط حتي أنتهي الشوط الأول بتقدم للزمالك.
بدأ الشوط الثاني بداية هادئة نوعا ما رغم المحاولة التي سعي أليها الحرس ولكنها لم تهدد مرمي الزمالك, ولم يستغل الحدود فرصة البداية للضغط علي الزمالك وأستسلم لمنافسه الذي فضل الأنتشار العرضي واللجوء إلي تمرير الكرة والسيطرة عليها أطول فترة ممكنة وغلق المساحات أمام منافسه.
وهبط الأداء بشكل ملحوظ واصاب الزمالك الأرهاق البدني وهو ما أثر علي وجودهم في ملعب الحدود وأعتمد الزمالك علي أنطلاقات عمر جابر وأحمد المرغني من الجهة اليسري في ظل تراجع عبد الشافي للدفاع والمرتدات السريعة, ورغم هذا الهبوط لم يكن للحدود أي رد فعل في البحث عن التعديل إلا من خلال بعض الانطلاقات من الجهة اليمني عن طريق اسلام رمضان, ونشط هجوم الحرس نسبيا بعد نزول سلامة ولكن التسرع في أنهاء الهجمات أهدر جهد الحدود.
وفي أخطر الهجمات للحرس كاد أحمد حسن مكي يعادل النتيجة لولا عبد الواحد الذي حولها ركنية بأطراف أصابعه ويضغط الحرس وعرضية من سلامة وتصويبة في العارضة من عبد الملك يتابعها أحمد حسن مكي ليحرز هدفا رائعا في مرمي الزمالك في غفلة من الدفاع وعبد الواحد.
الهدف منح السيطرة للحرس وانخفضت معنويات الزمالك وكل هذا بفضل الدفع بأحمد سلامة, وتوالت الفرص الضائعة أمام مرمي عبد الواحد الذي أنقذ هدف من علي قدم سلامة وأخري من ضربة ركنية, وعاد الزمالك بعد أن غاب عن اللقاء وحاول من خلال حازم أمام وشيكابالا يمينا معتمدين علي التصويب بعيد المدي للفشل في أختراق دفاع الحرس.
تماسك من جديد الزمالك وعاد للمباراة بقوة وهدد مرمي فرج, وتعود الابتسامة للزمالك من جديد بعد هجمة عنترية لعمرو زكي الذي تلاعب بدفاعه الحرس وسدد كرة ضعيفة في المرمي لكن علي فرج أمن لها الدخول إلي شباكه بسلام ليحرم فريقه من التعادل والمنافسة وربما الطمع في وقت إضافي, وينجح الزمالك في اقصاء الحرس وتجريده من لقبه ويتأهل لمواجهة انبي في النهائي.

لمعلوماتك
الزمالك:عبد الواحد السيد- محمود فتح الله صلاح سليمان حازم إمام محمد عبد الشافي- أحمد الميرغني عمر جابر أحمد حسن- شيكابالا حسين حمدي عمرو زكي
الأهداف: عمرو زكي3-84
التبديلات: أحمد توفيق مكان حسين حمدي أحمد سمير مكان أحمد حسن
الحدود:علي فرج- فادي نجاح أحمد سعيد( أوكا) عبد الرحمن فاروق إسلام رمضان محمد حليم محمد الهردة أحمد عيد عبد الملك- محمد صلاح- أحمد عبد الغني أحمد حسن مكي
التبديلات: أحمد سالم مكان محمد صلاح احمد سلامة مكان احمد عبد الغني
الأنذارات: اسلام رمضان أحمد سالم
الأهداف: أحمد حسن مكي66
من الأهرام القاهرية

    الوقت/التاريخ الآن هو 19/8/2018, 6:10 am