المتزوجون والمتزوجات هو وهي

عفوا أنت لست عضوا في هذا المنتدى
لرؤية الموضوع كاملا
يشرفنا تسجيلك و تفاعلك معنا
المتزوجون والمتزوجات هو وهي

منتدى يدعو جميع الأعضاء للمشاركة والصداقة وتبادل الخبرات في مجالات الحياة المختلفة

د/ أبو مصطفى مشغول جدا في علاج مشاكل أخوان و أخوات لكم و نظرا لكثرة المكالمات و ضيق الوقت فلن يتم الرد على أي رقم غير بعد شحن رصيد و قدره 20 عشرون جنيها مصريا قبل اجراء المكالمة على هاتف أبو مصطفى و إلا لن يتم الرد و ذلك للجدية و منع المعاكسات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 63 بتاريخ 7/2/2014, 12:32 am

التسجيل

طهروا مسامعكم بسماع القرآن الكريم

TvQuran

Tweeter


محمد يونس‏:‏خطوة واحدة وتتنازل أمريكا عن ثلث ديونها المستحقة علي مصر

شاطر

Admin
Admin
Admin

الأوسمة الأوسمة : وسام التميز

عدد الرسائل : 1647
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

محمد يونس‏:‏خطوة واحدة وتتنازل أمريكا عن ثلث ديونها المستحقة علي مصر

مُساهمة من طرف Admin في 28/10/2011, 1:28 pm

كشف محمد يونس رئيس مجلس الأعمال المصري الأمريكي عن أن مسئولي الإدارة الأمريكية ـ وأعضاء الكونجرس أكدوا أنه لم تبق سوي خطوة واحدة في سلسلة من الإجراءات في الكونجرس حتي تتنازل الولايات المتحدة عن ثلث ديونها المستحقة علي مصر بقيمة3 مليارات دولار.. في إطار مبادرة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لتخفيف الديون علي مصر لدعم مسيرة الديمقراطية بعد ثورة25 يناير.
جاء ذلك في تصريحات ليونس في ختام أعمال المنتدي الثاني لمجلسي الأعمال المصري ـ الأمريكي في العاصمة الأمريكية واشنطن, والتي أشار فيها إلي أن هذه الخطوة ستتحقق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وأضاف يونس أنه تم الاتفاق مع المسئولين ورجال الأعمال الأمريكيين علي أولويات الجهود التي يتم بذلها من جانب الإدارة الأمريكية وأعضاء الكونجرس, مشيرا إلي أن الاتجاه العام تجاه مصر إيجابي ويشمل خطوات تفعيل مبادرة أوباما بإعفاء مصر من ثلث الديون المستحقة عليها.
وأشار إلي أن المباحثات شملت أيضا تفعيل سعي الولايات المتحدة مع مختلف الأطراف في الاتحاد الأوروبي ونادي باريس لاستعجالهم في أن يحذوا حذوها بإسقاط جزء كبير من الديون المستحقة علي مصر, إضافة إلي دعم المساعي العربية من جانب الكويت والسعودية لتزويد مصر بالسيولة والمساعدات الفعلية اللازمة لمواجهة تحديات المرحلة الحالية.
وقال محمد يونس إن حاجة مصر إلي المساعدة تتركز في المرحلة الحالية وليس بعد عام أو عامين, لأن الاقتصاد سيكون قد تحسن في ذلك الوقت بعد عودة السياحة إلي معدلات ما قبل الثورة وارتفاع دخل قناة السويس.
وأضاف يونس أن هناك عددا كبيرا من الشركات الأمريكية سيعمل خلال الفترة القادمة علي الوجود في مصر بشكل قانوني وليس من خلال موزعين علي غرار ما قامت به شركة( انتل) العالمية في فبراير الماضي من الوجود في مصر باستثمارات فعلية, مشيرا إلي أن شركة( أباتشي) للبترول أعلنت عزمها زيادة استثماراتها في مصر بواقع1.5 مليار دولار خلال الفترة القادمة ليصبح إجمالي استثماراتها في مصر10 مليارات دولار.
وبالنسبة لدخول شركات عالمية جديدة إلي السوق المصري فيما بعد ثورة25 يناير, أوضح محمد يوسف أن تحالف شركة الكترولكس السويدية وأوليمبك جروب قد دخل السوق المصرية في فبراير/ مارس من العام الحالي بعد أن كان من المقرر قدومهما في2012.
كما دخلت شركة( تشيك) وهي أكبر مورد لشركة بروكتور آند جامبل لمواد صناعة المنسوجات الخاصة من الألياف والتي بدأت بالفعل في بناء مصنع في مصر باستثمارات3 مليارات يورو علي3 مراحل, إضافة إلي شركة( بيجيس) وشركة أخري متخصصة في مجال الإنشاءات المتخصصة والتي تقوم حاليا ببعض الأعمال في مصر في مجال الآثار.منقول


_________________
يصير المرء للديدان طعما = ويبقى الدهرَ ما كتبت يداه
فلا تكتب يمينك غير شيء = يسرك في القيامة أن تراه

[b] تليفون رقم01277077547 و أرجو الاتصال يكون بعد الساعة الواحدة ليلا بتوقيت القاهرة صيفا و الحادية عشرا ليلا في الشتاء و ذلك لانشغالي أثناء النهار في علاج و حل مشاكل إخوان وأخوات لكم و إذا وجدتم الهاتف مشغول يرجى ارسال رسالة بالجوال بفحوى مشكلتكم أو مراسلتي على الإيميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    الوقت/التاريخ الآن هو 18/7/2018, 4:23 pm