المتزوجون والمتزوجات هو وهي

عفوا أنت لست عضوا في هذا المنتدى
لرؤية الموضوع كاملا
يشرفنا تسجيلك و تفاعلك معنا
المتزوجون والمتزوجات هو وهي

منتدى يدعو جميع الأعضاء للمشاركة والصداقة وتبادل الخبرات في مجالات الحياة المختلفة

د/ أبو مصطفى مشغول جدا في علاج مشاكل أخوان و أخوات لكم و نظرا لكثرة المكالمات و ضيق الوقت فلن يتم الرد على أي رقم غير بعد شحن رصيد و قدره 20 عشرون جنيها مصريا قبل اجراء المكالمة على هاتف أبو مصطفى و إلا لن يتم الرد و ذلك للجدية و منع المعاكسات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 63 بتاريخ 7/2/2014, 12:32 am

التسجيل

طهروا مسامعكم بسماع القرآن الكريم

TvQuran

Tweeter


واقعة شوقي تثير الرعب داخل الأهلي: جوزيه يتضامن مع اللاعب‏..‏ وحمدي يجري اتصالات مكثفة ويتابع الموقف

شاطر

الفتى الذهبي
نائب المدير العام
نائب المدير العام

الأوسمة الأوسمة : وسام المشرف المتميز

عدد الرسائل : 1077
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

واقعة شوقي تثير الرعب داخل الأهلي: جوزيه يتضامن مع اللاعب‏..‏ وحمدي يجري اتصالات مكثفة ويتابع الموقف

مُساهمة من طرف الفتى الذهبي في 4/12/2011, 8:40 am

بعث اتحاد كرة القدم بخطاب الي النادي الاهلي يطالبه فيه بتحديد مندوبه الذي سيحضر مناقشات دوري المحترفين الموسم المقبل‏,‏ والتي سيتحدد علي ضوئها شكل المسابقة علي ضوء التعديل الجديد‏.‏

من ناحية أخري تسيطر حالة من الحزن علي لاعبي الفريق بعد اختطاف شقيق زميلهم محمد شوقي ومطالبة خاطفيه بفدية قيمتها اربعة ملايين جنيه لاطلاق سراحه.. قد تدخل مسئولون بالنادي لدي كبار المسئولين لانهاء هذه المشكلة.. كما أن حسن حمدي رئيس النادي يتابع الموقف بنفسه أولا باول.. وقد رفض المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه وبيدرو المدرب العام حضور حفل زفاف مهاجم الفريق عماد متعب تضامنا مع شوقي والظروف التي يمر بها.. ونفس الشيء لبعض لاعبي الفريق الذين اعتذروا سواء تضامنا مع زميلهم او لظروف خاصة.
من ناحية اخري خسر الفريق مباراته الودية الثانية وكانت امام الداخلية بهدفين للاشيء سجلهما احمد تمساح ولاما.. في مباراة لم يظهر فيها نجوم الاهلي بمستواهم المعهود.. حيث غاب اغلبهم عن ادائه العالي.. في حين تفوق لاعبو الداخلية علي مدار الشوطين وكانوا الافضل والاخطر.. ولم تفلح محاولات جوزيه في تعديل الاوضاع سواء من خلال التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني او بتغيير طريقة اللعب.
سيطر فريق الداخلية علي المباراة التي حضرها حوالي1500 شجعوا وبلغ الايراد20 الف جنيه.. وكانوا الافضل من كافة الوجوه سواء في الانتشار او الضغط في كافة ارجاء الملعب.. وكان في مقدورهم اضافة المزيد من الاهداف.. في حين لم يظهر هجوم الاهلي الغائب عنه متعب لظروف زواجه بشكل فعال.. ولم يكن شكل واضح في الاداء او التنظيم داخل الملعب في ظل اختفاء الكثير من العناصر الاسياسية وعدم ظهورها بالشكل اللائق.
من الاهرام القاهرية

    الوقت/التاريخ الآن هو 17/11/2018, 10:38 am