المتزوجون والمتزوجات هو وهي

عفوا أنت لست عضوا في هذا المنتدى
لرؤية الموضوع كاملا
يشرفنا تسجيلك و تفاعلك معنا
المتزوجون والمتزوجات هو وهي

منتدى يدعو جميع الأعضاء للمشاركة والصداقة وتبادل الخبرات في مجالات الحياة المختلفة

د/ أبو مصطفى مشغول جدا في علاج مشاكل أخوان و أخوات لكم و نظرا لكثرة المكالمات و ضيق الوقت فلن يتم الرد على أي رقم غير بعد شحن رصيد و قدره 20 عشرون جنيها مصريا قبل اجراء المكالمة على هاتف أبو مصطفى و إلا لن يتم الرد و ذلك للجدية و منع المعاكسات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 63 بتاريخ 7/2/2014, 12:32 am

التسجيل

طهروا مسامعكم بسماع القرآن الكريم

TvQuran

Tweeter


الإنذار الأخير من المجلس الأعلي: توفير الحماية..أو إغلاق الجامعات

شاطر

Admin
Admin
Admin

الأوسمة الأوسمة : وسام التميز

عدد الرسائل : 1647
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

الإنذار الأخير من المجلس الأعلي: توفير الحماية..أو إغلاق الجامعات

مُساهمة من طرف Admin في 19/4/2013, 9:38 am

الإنذار الأخير من المجلس الأعلي:
توفير الحماية..أو إغلاق الجامعات
الأساتذة يهددون بالامتناع عن العمل.. والطلاب يرفضون تعليق الدراسة
وجه المجلس الأعلي للجامعات أمس انذارا أخيرا بتعليق الدراسة في الجامعات لأجل غير مسمي إذا لم تتوافر الحماية للأساتذة في مواجهة ظاهرة الفوضي والبلطجة التي اجتاحت كل جامعات مصر.
اختلف رؤساء الجامعات خلال الاجتماع الطاريء الذي عقد أمس برئاسة الدكتور مصطفي مسعد وزير التعليم العالي حول الآليات الواجب اتخاذها لمواجهة أعمال العنف والتصرفات التي لا تتفق والاعراف الجامعية والاعتداءات التي تتزايد بشكل ملحوظ علي رؤساء الجامعات وأعضاء هيئات التدريس.
طالب البعض خلال الاجتماع بوقف الدراسة لأجل غير مسمي حتي وان تسبب في الغاء الفصل الدراسي بأكمله معللين انه من الصعب استكمال الأداء التعليمي في ظل المناخ الأخلاقي السييء الذي تشهده الجامعات.
بينما أكد البعض الآخر علي ضرورة التعجيل بامتحانات نهاية العام لمواجهة هذه الفتن والحد من الأعمال التخريبية واستغلال قوي سيئة تحاول تدمير المجتمع وتخريب بنيته الاساسية.
وذهب عدد من رؤساء الجامعات إلي تحديد الأسبوع الثاني من مايو لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الثاني علي أن تتوقف الدراسة نهاية الاسبوع القادم ويتم حصر جميع الطلاب المشاغبين وفصلهم نهائيا وعدم السماح لهم لاستكمال دراستهم.
يأتي ذلك في الوقت الذي هدد فيه الأساتذة بالامتناع عن العمل ما لم يتم اتخاذ اجراءات رادعة وحاسمة في مواجهة كافة اشكال الخروج عن المألوف مطالبين بوقف الدراسة.
أجمع الطلاب علي رفضهم تعليق الدراسة في الكليات بسبب استمرار حالات الفوضي والبلطجة في عدد من الجامعات وطالبوا بتوفير الحماية لهم. منقول من جريدة الجمهورية القاهرية


_________________
يصير المرء للديدان طعما = ويبقى الدهرَ ما كتبت يداه
فلا تكتب يمينك غير شيء = يسرك في القيامة أن تراه

[b] تليفون رقم01277077547 و أرجو الاتصال يكون بعد الساعة الواحدة ليلا بتوقيت القاهرة صيفا و الحادية عشرا ليلا في الشتاء و ذلك لانشغالي أثناء النهار في علاج و حل مشاكل إخوان وأخوات لكم و إذا وجدتم الهاتف مشغول يرجى ارسال رسالة بالجوال بفحوى مشكلتكم أو مراسلتي على الإيميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    الوقت/التاريخ الآن هو 19/8/2018, 6:12 am