المتزوجون والمتزوجات هو وهي

عفوا أنت لست عضوا في هذا المنتدى
لرؤية الموضوع كاملا
يشرفنا تسجيلك و تفاعلك معنا
المتزوجون والمتزوجات هو وهي

منتدى يدعو جميع الأعضاء للمشاركة والصداقة وتبادل الخبرات في مجالات الحياة المختلفة

د/ أبو مصطفى مشغول جدا في علاج مشاكل أخوان و أخوات لكم و نظرا لكثرة المكالمات و ضيق الوقت فلن يتم الرد على أي رقم غير بعد شحن رصيد و قدره 20 عشرون جنيها مصريا قبل اجراء المكالمة على هاتف أبو مصطفى و إلا لن يتم الرد و ذلك للجدية و منع المعاكسات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 63 بتاريخ 7/2/2014, 12:32 am

التسجيل

طهروا مسامعكم بسماع القرآن الكريم

TvQuran

Tweeter


حبس الزوجة والعشيق قاتلي الأستاذ الجامعي بالعمرانية كتب - محمد طلعت عوض وجمال سليم

شاطر

Admin
Admin
Admin

الأوسمة الأوسمة : وسام التميز

عدد الرسائل : 1647
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

حبس الزوجة والعشيق قاتلي الأستاذ الجامعي بالعمرانية كتب - محمد طلعت عوض وجمال سليم

مُساهمة من طرف Admin في 19/4/2013, 9:42 am

من الجمهورية القاهرية
كتب - محمد طلعت عوض وجمال سليم
بدأت نيابة حوادث الجيزة تحقيقاتها في حادث مقتل استاذ جامعي وتقطيع جثته إلي أشلاء بعدما أكدت التحريات أن وراء ارتكاب الحادث زوجة المجني عليه وعشيقها بمنطقة العمرانية في الهرم.
واجهت النيابة المتهمين بالتحريات واعترافات الزوجة بارتكاب الجريمة بالاتفاق مع عشيقها وأمرت بحبسهما 4 أيام علي ذمة التحقيقات.
اعترف المتهمان بقيامهما بالتخلص من الجثة بعدما قاما بتقطيعها الي 8 أجزاء وتعبئتها في أكياس والقائها في أكوام القمامة بالمنطقة.
اكتشفت الجريمة البشعة ببلاغ تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة للمباحث باختفاء استاذ جامعي يقيم بشارع فاطمة رشدي بالعمرانية فأمر بتشكيل فريق بحث لكشف ظروف اختفاء المبلغ عنه وأثناء السير في الاجراءات تلقي المقدم هشام حجازي مأمور قسم العمرانية بلاغا من الأهالي بالعثور علي أجزاء بشرية مغطاة بهياكل دواجن فاسدة وتنبعث منها رائحة كريهة داخل صناديق القمامة بالشارع الذي يسكن فيه الاستاذ الجامعي.
انتقل فريق من المباحث وتبين للواء محمود خليل مفتش مباحث غرب الجيزة ان الاجزاء البشرية تخص الشخص المبلغ عنه ومقطعة 8 أجزاء.. وتوصلت التحريات التي أشرف علي جمعها العميد جمعة توفيق رئيس مباحث غرب الجيزة ان المجني عليه فقد بصره منذ ثلاث سنوات وترك عمله بالجامعة لبلوغه سن المعاش ولجأ الي حيلهة أخري لزيادة رزقه واستغل فقدان البصر وجلس في ميدان الجيزة للتسول.. وقرر بعد ذلك ان يتزوج وتعرف علي سيدة تزوجها وأنجب طفلا ولكنها تعرفت علي شاب بالمنطقة تردد عليها بالمسكن مستغلا عاهة الزوج وقرر المتهمان التخلص من الزوج فاحضر العشيق ساطورا من محله وحضر في وقت متأخر ليلة الحادث واستغل وجود المجني عليه بمفرده داخل الشقة وضربه في عنقه حتي انفصلت رأسه عن جسده.
تأكدت الزوجة من وفاة زوجها وقررا التخلص من الجثة بعد تقطيعها إلي 8 أجزاء وتعبئتها في أكياس وحتي لاينكشف أمرهما أحضرا هياكل دواجن من محل العشيق ووزعا الاكياس علي صناديق القمامة بالمنطقة وقاما بتغطيتها بهياكل الدواجن حتي يعتقد المارة ان الهياكل السبب في انبعاث الروائح الكريهة.
تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة العمرانية قادها الرائدان حسام عطية واسلام عمار من ضبط المتهمين والعشيق.. وبمواجهتها امام اللواء محمود فاروق مدير المباحث بما اسفرت عنه التحريات انهارا واعترفا بارتكاب الجريمة واحالهما اللواء عبدالموجود لطفي مساعد الوزير لأمن الجيزة للنيابة التي تولت التحقيق.


_________________
يصير المرء للديدان طعما = ويبقى الدهرَ ما كتبت يداه
فلا تكتب يمينك غير شيء = يسرك في القيامة أن تراه

[b] تليفون رقم01277077547 و أرجو الاتصال يكون بعد الساعة الواحدة ليلا بتوقيت القاهرة صيفا و الحادية عشرا ليلا في الشتاء و ذلك لانشغالي أثناء النهار في علاج و حل مشاكل إخوان وأخوات لكم و إذا وجدتم الهاتف مشغول يرجى ارسال رسالة بالجوال بفحوى مشكلتكم أو مراسلتي على الإيميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    الوقت/التاريخ الآن هو 16/12/2017, 7:27 am