المتزوجون والمتزوجات هو وهي

عفوا أنت لست عضوا في هذا المنتدى
لرؤية الموضوع كاملا
يشرفنا تسجيلك و تفاعلك معنا
المتزوجون والمتزوجات هو وهي

منتدى يدعو جميع الأعضاء للمشاركة والصداقة وتبادل الخبرات في مجالات الحياة المختلفة

د/ أبو مصطفى مشغول جدا في علاج مشاكل أخوان و أخوات لكم و نظرا لكثرة المكالمات و ضيق الوقت فلن يتم الرد على أي رقم غير بعد شحن رصيد و قدره 20 عشرون جنيها مصريا قبل اجراء المكالمة على هاتف أبو مصطفى و إلا لن يتم الرد و ذلك للجدية و منع المعاكسات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 63 بتاريخ 7/2/2014, 12:32 am

التسجيل

طهروا مسامعكم بسماع القرآن الكريم

TvQuran

Tweeter


القوي السياسية ترفض المطلب الأمريكي بإطلاق سراح مرسي

شاطر

Admin
Admin
Admin

الأوسمة الأوسمة : وسام التميز

عدد الرسائل : 1647
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

القوي السياسية ترفض المطلب الأمريكي بإطلاق سراح مرسي

مُساهمة من طرف Admin في 14/7/2013, 11:08 am


القوي السياسية ترفض المطلب الأمريكي بإطلاق سراح مرسي رفضت القوي المدنية والأحزاب السياسية مطالبة الولايات المتحدة بإخلاء سبيل الرئيس المعزول محمد مرسي‏,‏ ووصفت هذه المطالب بالتدخل السافر في الشأن الداخلي المصري‏.‏
نقلا عن الأهرام اليومي
رفضت القوي المدنية والأحزاب السياسية مطالبة الولايات المتحدة بإخلاء سبيل الرئيس المعزول محمد مرسي‏,‏ ووصفت هذه المطالب بالتدخل السافر في الشأن الداخلي المصري‏.‏
وقالت إن الرئيس المعزول متهم في العديد من القضايا وأبرزها قتل المتظاهرين والهروب من سجن وادي النطرون فضلا عن إخلاله بمقتضيات الأمن القومي المصري.
فقد رفض حزب الوفد المطلب الأمريكي, مؤكدا أن ذلك يعد تدخلا سافرا لن تقبله السلطات أو الشعب المصري.
وقال الدكتور عبدالله المغازي المتحدث الرسمي باسم الحزب ـ إن مصر الآن أصبحت دولة قانون, وسيتم الإفراج عنه إذا لم يكن يواجه أي تهم.
لكن المغازي قال إن الرئيس المعزول سيواجه تهم سب وقذف القضاء والتحريض علي العنف في خطابه الأخير.
وأدان سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع تصريحات المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الأمريكية بشأن إطلاق سراح الرئيس المعزول, معتبرا أن ذلك يعد تدخلا غير مقبول من جانب الإدارة الأمريكية في شئوننا.
وأضاف عبدالعال, في تصريحات لـالأهرام أن جماعة الإخوان تعتقد أنها مدعومة من جانب الأمريكان, متوهمة أنها مازالت في سدة الحكم, وتتوهم أيضا أن أمريكا ستعيدهم إلي الكراسي.
وطالب عبدالعال الإخوان بالكف عن هذه الأوهام وأن يتجنبوا طلب المساعدة من أمريكا حتي لا يلحق بهم عار الوقوف في خندق واحد مع أمريكا وإسرائيل.
وقال جورج اسحاق القيادي بحركة كفاية وجبهة الانقاذ إننا لا نقبل هذا التدخل في شئوننا لأننا لا نتدخل في شئون الآخرين.
وطالب بضرورة رحيل آن باترسون السفيرة الأمريكية في مصر, مؤكدا أنها جاءت من أجل تنفيذ مخطط معين أبطلته ثورة30 يونيو.
وقال عبدالغفار شكر, رئيس حزب التحالف الشعبي لـالأهرام, إن علي السلطات المصرية أن توضح للعالم أنه لا توجد اعتقالات سياسية بل هناك أفراد وجهت لهم اتهامات بالقتل والتحريض عليه واستغلال النفوذ وأنه يجري التحقيق معهم حول هذه الاتهامات, مشيرا إلي أن الدكتور مرسي محددة إقامته حفاظا علي سلامته.
وأشار إلي أن ردود الأفعال السلبية من دول العالم تجاه مصر كما حدث بالنسبة للاتحاد الإفريقي ومواقف دول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية نتيجة عدم وجود تصور كاف حول الموقف في مصر بعد30 يونيو.
وقال شكر إنه بعد اتضاح الحقائق وأن الجيش لم يستول علي السلطة السياسية وأن هناك مرحلة انتقالية مدنية تنتهي بانتخابات رئاسية مبكرة بدأت هذه الدول تتضح مواقفها مما جري في مصر, لافتا إلي اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بأنه لايوجد انقلاب عسكري في مصر وأن الإرادة الشعبية هي أساس هذه الخطوات وأن الديمقراطية ليست صندوق الانتخابات فقط وأن مرسي لم يكن رئيسا ديمقراطيا.
من جانبه اعتبر التيار الشعبي المصري مطالبة الولايات المتحدة الأمريكية الجيش المصري والسلطات الانتقالية بالإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسي تدخلا سافرا في الشأن الداخلي المصري.
وشددت هبة ياسين, المتحدثة باسم التيار, علي أن هذا المطلب غير مقبول ولا نقبل أي تدخل خارجي في الشئون الداخلية المصرية, مشيرة إلي أن كل من ارتكب جرما سواء كان الرئيس مرسي أو قيادات جماعة الإخوان المسلمين سيحاكم محاكمة عادلة. وأشار محمد عطية, عضو المكتب السياسي لتكتل القوي الثورية, إلي أن بيان وزارة الخارجية الأمريكية والذي يطالب بالإفراج عن الرئيس المخلوع محمد مرسي يمثل تدخلا سافرا في الشئون الداخلية المصرية.


_________________
يصير المرء للديدان طعما = ويبقى الدهرَ ما كتبت يداه
فلا تكتب يمينك غير شيء = يسرك في القيامة أن تراه

[b] تليفون رقم01277077547 و أرجو الاتصال يكون بعد الساعة الواحدة ليلا بتوقيت القاهرة صيفا و الحادية عشرا ليلا في الشتاء و ذلك لانشغالي أثناء النهار في علاج و حل مشاكل إخوان وأخوات لكم و إذا وجدتم الهاتف مشغول يرجى ارسال رسالة بالجوال بفحوى مشكلتكم أو مراسلتي على الإيميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    الوقت/التاريخ الآن هو 18/7/2018, 4:23 pm