المتزوجون والمتزوجات هو وهي

عفوا أنت لست عضوا في هذا المنتدى
لرؤية الموضوع كاملا
يشرفنا تسجيلك و تفاعلك معنا
المتزوجون والمتزوجات هو وهي

منتدى يدعو جميع الأعضاء للمشاركة والصداقة وتبادل الخبرات في مجالات الحياة المختلفة

د/ أبو مصطفى مشغول جدا في علاج مشاكل أخوان و أخوات لكم و نظرا لكثرة المكالمات و ضيق الوقت فلن يتم الرد على أي رقم غير بعد شحن رصيد و قدره 20 عشرون جنيها مصريا قبل اجراء المكالمة على هاتف أبو مصطفى و إلا لن يتم الرد و ذلك للجدية و منع المعاكسات

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 63 بتاريخ 7/2/2014, 12:32 am

التسجيل

طهروا مسامعكم بسماع القرآن الكريم

TvQuran

Tweeter


اليوم‏4‏ مباريات في ختام الجولة السادسة للدوري الزمالك يستضيف الشرطة وسط المدرجات الخالية‏

شاطر

Admin
Admin
Admin

الأوسمة الأوسمة : وسام التميز

عدد الرسائل : 1647
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

اليوم‏4‏ مباريات في ختام الجولة السادسة للدوري الزمالك يستضيف الشرطة وسط المدرجات الخالية‏

مُساهمة من طرف Admin في 8/11/2011, 10:59 am


تختتم اليوم الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز لموسم‏2012 / 2011‏ بأربع مباريات تقام في‏4‏ محافظات مختلفة هي السويس والفيوم والاسكندريه والقاهرة‏,‏
شيكابالا فى احدى مباريات الزمالك هذا الموسم
شيكابالا فى احدى مباريات الزمالك هذا الموسم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وتخضع تلك المباريات لأحكام لجنة المسابقات العلنية ومقرها اتحاد الكره بإقامة إحداها التي ستجمع بين الزمالك واتحاد الشرطة بدون جمهور استمرارا لمسلسل عقوبة الشماريخ, وستكون مباريات اليوم هي الوجبة الاخيره لعشاق الدوري المصري حيث سيتم إيقافه لما يزيد عن36 يوما بسبب ارتباط المنتخب الأوليمبي بفعاليات التصفيات المؤهلة لاولمبياد لندن والتي تقام بالمغرب وكذلك بسبب الظهور الأول علي دكة بدلاء المنتخب الوطني للامريكي بوب برا دلي المدير الفني للمنتخب الأول في المباراة الودية الدولية التي تستضيفها قطر أمام البرازيل.
وتبدأ مباريات اليوم في الثانية والنصف باستاد الفيوم بين تليفونات بني سويف الوافد الجديد للدوري وسموحه تحت قيادة شوقي غريب وحمادة صدقي ثم مبارتان في الخامسة إلا ربع تجمع الأولي بين بتروجت وطلائع الجيش باستاد السويس و حرس الحدود يستضيف الإنتاج الحربي باستاد المكس وأخيرا الزمالك واتحاد الشرطة باستاد القاهرة في السابعة والربع مساء في غياب الجماهير البيضاء التي تتحفز لاقتناص درع الدوري تحت قيادة المعلم حسن شحاتة المدير الفني لفريقها.
وتحسم مباريات اليوم شكل ترتيب الانديه في جدول المسابقة وتبدأ خارطة المنافسة في الظهور سواء علي المربع الذهبي الذي يشارك في البطولات الخارجية أو الانديه التي ستصارع الهبوط.
تأتي مباراة الزمالك واتحاد الشرطة التي تقام باستاد القاهرة في السابعة والربع مساءا في ختام الجولة السادسة للدوري الممتاز كأقوي المباريات وأكثرها شعبيه رغم فرمان لجنة مسابقات الجبلايه بإقامتها دون جمهور بسبب إشعال الشماريخ.
ويفقد أبناء القلعة البيضاء اليوم احد أهم أسلحتهم وهي الجماهير البيضاء التي أصبحت ظاهرة الموسم بفضل تواجدهم المكثف في المدرجات في المباريات التي تجري خارج زمام القاهرة نظرا لان الفريق لم يؤدي مباراة واحده علي أرضه منذ بداية المسابقة.
ويدخل أبناء شحاتة مباراة الشرطة ولديهم هدفان اولهما الفوز بالنقاط الثلاث والوصول للنقطة13 لاستمرار مطاردة غريمهم التقليدي الاهلي علي صدارة الدوري وثانيهم قطع نصف مشوار الانفراد بالصدارة وسيكون النصف الأخر لقاء وأدي دجله الذي تقرر أقامته18 الحالي والفوز بالمباراتين يمنح أبناء ميت عقبة فرصة الظهور المنفرد علي قمة الدوري تحت قيادة حسن شحاتة وبفارق نقطتين علي الاهلي.
وتبدو الروح المعنوية للزمالك في أعلي درجاتها بعد الفوز علي سموحه في عقر داره بهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بقدم فتي الجماهير البيضاء المدلل محمود عبد الرازق شيكابالا, ويعتبر الفوز في الوقت بدل الضائع ميزه أضافها المدرب السابق حسام حسن للزمالك حتي لا نبخس حقه حيث كان قبل تولي التؤام القيادة الفنية عندما يتأخر الزمالك لا يستطيع العودة إلا قليلا.
ويدخل الزمالك مباراة اليوم وفي جعبته10 نقاط جمعها من أربع مباريات حيث فاز في ثلاث وتعادل في واحده وله11 هدف وعليه3 ويحتل المركز الثاني.
وتبدو فرص أبناء الرداء الأبيض قويه في حسم المباراة مبكرا وخطف النقاط الثلاث بفضل اكتمال الصفوف بعد اقتراب عودة احمد حسام ميدو إلي مستواه وتألقه في التدريبات الاخيره والتألق اللافت للثلاثي أحمد حسن وشيكابالا وعمرو زكي ومعهم البنيني رزاق.
وعلي الجانب الأخر يبدو اتحاد الشرطة من الفرق التي تجيد اللعب أمام الفرق الكبري خاصة الاهلي والزمالك, وتعتبر مواجهة اليوم هي الاولي للمدرب حلمي طولان أمام الزمالك منذ توليه القيادة الفنية للشرطة.
ويحتل الشرطة المركز السادس متساويا في نفس رصيد النقاط مع المقاصة الذي يحتل المركز الخامس ولكل منهما8 نقاط ولعب الشرطة4 مباريات فقط فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما ولم يهزم وأحرز6 أهداف ومني مرماه ب3 أهداف فقط.
وينضح من موقف الشرطة في الدوري أن الفريق لديه قدرات دفاعيه جيده بدليل أن دفاعه هو الأقوي بمشاركة الزمالك رغم أن الأخير تعود صلابته الدفاعية لطريقة لعبه الهجومية وليس لقوة دفاعه في المقام الأول.
كما يمتاز أبناء حلمي طولان بقدرتهم علي التحول السريع من الدفاع للهجوم والعكس نظرا لامتلاكه لاعبين لديهم ملكة السرعة والمهارة في أن واحد مثل رضا العزب واحمد دويدار واحمد علي وعبد الله فاروق.


الطلائع يحل ضيفا علي بتروجت.. فهل تنتهي لعنة المعلم ؟


يحلم فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش حين يحل ضيفا اليوم علي بتروجت في تجاوز لعنة المعلم شحاتة الذي حلت علي فريقه بعد انتقاده له عقب مباراتهم معا وتلقي هزيمتين متتاليتين أمام تليفونات بني سويف ثم حرس الحدود.
ويعيش جعفر في كابوس مزعج بعد المستوي المتدني الذي ظهر عليه لاعبوه في المباراتين الأخيرتين ولم تفلح محاولاته في انتشالهم من حالة اليأس التي انتابتهم.
ويبدو لقاء بتروجت والطلائع متكافئا إلي حد كبير فالفريقان متساويان في نفس الرصيد ولكل منهما خمس نقاط ويحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر وفاز في مباراة وتعادل في اثنتين وخسر في مثلهما وهو نفس ما حققه بتروجت تحت قيادة طه بصري المدير الفني.
ويطمح بتروجت اليوم في خطف نقاط المباراة بمؤازره جمهور السويس لدعم مركز الفريق في جدول المسابقة حتي إشعار آخر وهو استغلال فترة توقف الدوري في علاج سلبيات الفريق.


تليفونات بني سويف يواجه سموحة غريب في الفيوم


في الثانية والنصف ظهرا باستاد الفيوم يبدأ المدرب العام السابق للمنتخب المصري الحائز علي ثلاث بطولات افريقية شوقي غريب ثاني مواجهاته مع فريقه الجديد سموحه عندما يحل ضيفا علي تليفونات بني سويف في المباراة التي ستقام باستاد الفيوم.
وكانت بداية شوقي غريب مع سموحه متعثرة حيث لاقي فريقه الهزيمة أمام رفيق الدرب المعلم شحاتة المدير الفني للزمالك في الوقت بدل الضائع من المباراة بهدف شيكابالا.
وحاول شوقي غريب بصحبة معاونه حمادة صدقي المدرب العام إيجاد حلول لدفاعات وهجوم سموحه طيلة الأيام الماضية بهدف عبور محطة التليفونات الصعبة وتحقيق فوز هو الأول للنادي السكندري في الدوري هذا الموسم حيث خاض الفريق4 مباريات لم يذق طعم الفوز وتعادل في2 وخسر مثلهما وله نقطتان فقط يحتل بهما المركز السابع عشر.
بينما علي الجانب الأخر جهز حمزة الجمل المدير الفني الكف لتليفونات بني سويف فريقه جيدا من اجل الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث لمواصلة العروض القوية التي بدأها الفريق منذ الفوز علي غزل الحلة بثلاثية.
وكان الجهاز الطبي للتليفونات قد بذل مجهودا مكثفا من اجل تجهيز صانع ألعابه احمد شكري المعار من الاهلي للحاق بالمباراة ولكن تبدو فرصه ضعيفة.
ويحتل أبناء بني سويف المركز العاشر برصيد6 نقاط حيث فازوا في مباراتين علي طلائع الجيش وغزل المحلة وخسروا ثلاث مباريات.من الأهرام القاهرية


_________________
يصير المرء للديدان طعما = ويبقى الدهرَ ما كتبت يداه
فلا تكتب يمينك غير شيء = يسرك في القيامة أن تراه

[b] تليفون رقم01277077547 و أرجو الاتصال يكون بعد الساعة الواحدة ليلا بتوقيت القاهرة صيفا و الحادية عشرا ليلا في الشتاء و ذلك لانشغالي أثناء النهار في علاج و حل مشاكل إخوان وأخوات لكم و إذا وجدتم الهاتف مشغول يرجى ارسال رسالة بالجوال بفحوى مشكلتكم أو مراسلتي على الإيميل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    الوقت/التاريخ الآن هو 19/8/2018, 6:10 am